candidat-05

الفائزة في الموسم الأول لمسابقة الغناء:

سمية المنور

ولدت سمية المنور بالدار البيضاء بتاريخ 14 يوليوز 1998، وهي تتابع الآن دروسها في اللغات: اللغة الإنجليزية بدار أمريكا واللغة الكورية بمركز بابل. كما أنها عازمة على دراسة القانون في السنة المقبلة لتصبح جمركية موازاة مع هوايتها، الغناء!
تنحدر سمية من أسرة جد متماسكة كانت تساندها دائما وتوفر لها كل ما تحتاج إليه، وتتكون أسرتها من والدين مُحبّين و3 إخوة حاضرين إلى جانبها دائما.
سمية هي عمة صغيرة جدا لثلاث أبناء رائعين لأشقائها تغمرهم بالحب الكبير وتستمتع بإحاطتهم بالكثير من الحنان. كما لا تتردد في أن تشنف آذانهم بصوتها الرائع والسخيّ.
ولعل أعظم شغفها هو الرياضة والغناء، ودائما ما كانت تلهمها الثقافة العربية والتقليدية، فقد كانت دائما عطشى لاكتشاف الجديد. خاصة، اكتشاف جميع الثقافات الموسيقية.
وعلاوة على كل هذا، ما جعلها استثنائية للغاية هي لوحة الأغاني المتعددة الألوان، موهبتها اللامسبوقة في أداء أي نوع من الأغاني، بما فيها الأغاني العربية والفرنسية والإنجليزية والكورية.
لطالما رغبت سمية في المشاركة في برنامج اكتشاف المواهب في صنف الغناء، وها قد نجحت في تحقيق حلمها بالمشاركة في هذا البرنامج، لكنها تفاجأت بشدة وكانت جد فخورة باختيارها كفائزة في الموسم الأول من برنامج Orange Talents 2017.
جعلت سمية المنور عائلتها وأحباءها فخورين بها، ولكن قبل كل شيء، استطاعت أن تثبت لنفسها أنها كانت تتوفر حقا على موهبة الغناء!
ومنذ إعلانها فائزة بالموسم الأول، عملت بجد على أغنيتها مع جلال الحمداوي التي أطلقتها يوم الجمعة 13 يوليوز 2018.
هذه ليست سوى البداية بالنسبة لسمية، فبعد هذه الأغنية، تنوي سمية العمل بجد لتصبح المغنية العالمية التي تحلم بها !
يمكن أن تكون سمية المنور مرجعاً حقيقياً بالنسبة للمشاركين المستقبليين في المواسم المقبلة من برنامج Orange Talents !

إذا، من سيسير على خطى هذا الصوت الشجي؟

أغنية سمية المنور